أخر الاخبار

تحميل لعبة FALL GUYS لأجهزة الموبايل

 تحميل لعبة FALL GUYS لأجهزة الموبايل



 العب ضد 39 خصم في هذه اللعبة الفوضوية القائمة على الفيزياء في سعيهم للفوز والتتويج بالفائز النهائي! يتيح لك FALL DUDES التنافس في سلسلة من التحديات المضحكة والعبثية بجنون بهدف وحيد وهو جعل كل مستوى تلعبه يكون أكثر مرحًا من السابق.


اخترق الأبواب ، تجاوز العقبات أو اعطِ شخصًا قنبلة. عليك أن تختار نوع الرجل الذي تريد ان تصبح. هل انت جاهز؟

 اربط حزام الأمان واقفز يا رجل!

الدخول المبكر 

كن جزءًا من هذه الرحلة من خلال مساعدتنا بملاحظاتك واقتراحاتك. مع المزيد من الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي تأتي بانتظام ، يمكنك تشكيل مستقبل هذه اللعبة.


لتحميل  اللعبة

اضغط هنا

Fall Guys 3D هي لعبة تعتمد على ألعاب الوينذوز و Playstation الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. يحتوي هذا التطبيق على نسخة أولية من لعبة الأندرويد. تحقق من ذلك وإكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على جميع الخصوم في اللعبة الصغيرة الممتعة المليئة بالفخاخ.

فور اختيار اسم لشخصيتك، فأنت على استعداد للقفز إلى الخريطة. في Fall Guys 3D، ستتنافس ضد العشرات من الأعداء للحصول على ذيل قط، والذي تحتاجه ليكون في حوزتك عندما تنتهي اللعبة. لكن القيام بذلك لن يكون بالمهمة السهلة، حيث يحاول الجميع سرقة الذيل قبل نفاد الوقت.

تشبه رسومات Fall Guys 3D نسختي الوينذوز و Playstation. تتميز بكون ثلاثي الأبعاد ملون يجعل من السهل رؤية جميع الشخصيات الأخرى. تم تكييف عناصر التحكم الخاصة بها مع الأجهزة المحمولة: حرك شخصيتك باستخدام عصا التحكم، وإقفز من خلال النقر على زر السهم.

قم بالركض بلا كلل عبر الخريطة، وتجنب المطارق المتأرجحة، واسرق الذيل من خصومك، واحتفظ به بأمان في Fall Guys 3D. كل من لديه الذيل في يديه عندما تنتهي اللعبة يفوز بهذا التحدي المضحك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-