أخر الاخبار

افضل 3 مودات واقعية في ماين كرافت

 

افضل ثلاث مودات واقعية ممكن تشوفها في ماين كرافت وتنطي واقعية رهيبة وتغير من شكل اللعبة بشكل خرافي 


المود الاول : physics mod 

تجربة غامرة جديدة

انغمس في عالم جديد لم يسبق له مثيل. الكهوف المنهارة ، و ragdolls التفاعلية ، وفيزياء العناصر وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك! ⠀ ⠀


المنصات المدعومة

Windows و Linux و MacOS (تعمل وحدات المعالجة المركزية M1 / ​​M2 فقط مع Minecraft 1.20 وما فوق ، والإصدارات الأخرى تحتاج إلى وضع التوافق: البرنامج التعليمي )! ⠀ ⠀


الغوغاء

الجزء المفضل من كل مهووس بالفيزياء. كل غوغاء من Vanilla Minecraft يدعم لعبة ragdolls والكسر والنسخة الممتلئة!

 


كتل

دع الكتل في عالم Minecraft تنهار إلى قطع!






ميزات أخرى

هل مللت من العناصر العائمة؟ جرب فيزياء العناصر! جاذبية؟ قمر؟ المريخ؟ بلوتو؟ أرض؟ غيره إلى ما تريد! هل تريد أن يصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أقصى حدوده؟ انظر كم من الوقت سيستمر مع الهياكل المنهارة!


تحميل المود لماين كرافت الكمبيوتر 


المود الثاني : dismemberment mod

Mob Dismemberment Mod 1.12.2، 1.10.2 يجعل أجزاء جسم الغوغاء تسقط على الأرض عند الموت. يسمح هذا الوضع للجماهير بالانهيار واستبدال الرسوم المتحركة للموت مثل الانهيار. هذا الوضع هو تماما Clientside. لن تفعل أي شيء على الخوادم.




تحميل المود لماين كرافت الكمبيوتر 


المود الثالث : Dynamic trees

لإنشاء أشجار أكثر ديناميكية وجمالية وممتعة وطبيعية مع احترام أسلوب Minecraft الرسومي وفرض نطاق مشروع ضيق يبقي الأمور بسيطة.

الشجرة المتنامية عبارة عن هيكل متعدد الكتل من كتل التربة والأغصان والأوراق الجذرية التي لها العديد من التطورات على هياكل شجرة Vanilla Minecraft. يبدأ تكوين الشجرة ببذرة. تُزرع هذه البذرة يدويًا مثل شتلة الفانيليا أو أن البذرة لديها فرصة لزرع نفسها إذا تركت على الأرض في مكان مناسب. ثم تنمو الشجرة من شتلة ، ويزداد حجمها ببطء بمرور الوقت ، إلى شجرة كاملة الحجم. يمكن بعد ذلك تقطيع الشجرة من قاعدتها وكل الخشب المطالب به مرة واحدة.




تحميل المود لماين كرافت الكمبيوتر 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-