أخر الاخبار

ثلاث مودات واقعية لماين كرافت 1.20 الجزء الثالث

 المود الاول no cubes مود رهيب يخلق تضاريس سلسة في لعبة Minecraft

مود no cubes يقوم بتحويل وتحسين تضاريس ماينكرافت العادية بالكامل وهو اول تعديل في التاريخ ، عبارة عن تعديل فريد تماماً يهدف الى اضافة لمسة استثنائية الى طريقة لعب ماينكرافت ويغير من شكل اللعبة التقليدي الممل بشكل جذري الى مناظر طبيعية سلسة ومتدحرجة كاملة مع كهوف دائرية وسلاسل جبلية متدفقة ومناظر واقعية مذهلة مع ترك المباني المنسقة بعناية دون ان تمس.




العب اون لاين مع صديقك

الوضع متوافق تمامًا مع تعدد اللاعبين ، لذا يمكنك المغامرة والاستمتاع بتجربة إعادة استكشاف كل ما تقدمه المناظر الطبيعية الوفيرة في Minecraft بصحبة أصدقائك. علاوة على ذلك ، يحتوي الطراز على مجموعة لا حصر لها من الخيارات القابلة للتخصيص التي يمكن للاعب تعديل محتوى قلوبهم من أجل تحقيق التجربة المثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي NoCubes على توافق مدمج مع التعديلات الأخرى ، وأبرزها BetterFoliage و OptiFine و Dynamic Lights و Shaders بحيث يمكنك عرض Minecraft في مجدها الكامل.


NoCubes حالة استثنائية لعدد من الأسباب. أولاً ، يقوم بجميع تعديلاته دون التأثير على FPS الخاص بك على الإطلاق. تم تحسينه أيضًا لدرجة أنه عند استخدامه في تكوينات معينة ، يكون أسرع من نظام عرض Vanilla. أخيرًا ، تعمل بطريقة لا تعدل في الواقع طريقة عمل اللعبة. الكتل ، في حين أن مظهرها وتصادماتها قد تغيرت ، لا تزال مربعة في القلب. التعديل يجعل المكعبات الموجودة بها عدد أكبر من المضلعات بطريقة تجعلها منطقية لبيئتها.


للوهلة الأولى ، قد يبدو أن العالم قد تغير بشكل جذري ، لكن هذا العالم الجديد الغريب يبدو متشابهًا تمامًا بمجرد استكشافه قليلاً. بعد السفر حول عالمك لفترة من الوقت ، ستدرك أن المشهد الذي تعيش فيه لا يزال هو نفس المناظر الطبيعية المألوفة التي تعرفها وتحبها. وعلى الرغم من أن الأرض أنعم والأشجار مستديرة. الطريقة السحرية والفريدة من نوعها التي يتكشف بها العالم ويولد ويتفاعل معك لم تتغير.

يشتمل التحديث الأخير على التعديل على عارضين جدد - مثل OldNoCubes و SurfaceNets - ليناسب بشكل أفضل تفضيلات اللاعبين الفردية ، والإضاءة السلسة ، والأجسام السائلة التي تصل إلى الخط الساحلي ، والتصادمات الدقيقة ، والأشجار المستديرة ، وانتقالات الألوان الحيوية السلس ، وتعدد اللاعبين المسحور القدرات ، العديد من تحسينات الأداء وترقيات السرعة ، تحسينات ذاكرة الوصول العشوائي ، التوزيع العشوائي للنسيج ، تكامل الجسيمات ، فصل الأوراق ، الإضاءة الأسرع ، تحسين الملمس ، دعم الإضاءة الانبعاثية ، زيادة التوافق مع التعديل والعديد من الخيارات الأخرى القابلة للتخصيص للمستخدم.






هذا ليس كل ما يحتويه هذا التعديل في المتجر ، مع المزيد من التوافق مع التعديل ، ومزج النسيج ، وحتى المزيد من تحسينات الأداء ، وتعديل فرع الشجرة والجذع ، ومعاينات الموضع ، والخرائط المصغرة ثلاثية الأبعاد ، والإعدادات المسبقة لتكوين المجتمع ، وعروض دقة أعلى ، والمزيد من الترجمات و يتم العمل على المزيد من العارضين ، ومن المقرر إضافتهم في التحديث القادم.

ميزات المكافأة في NoCubes

يتضمن هذا التعديل إصلاحات لعدد من أخطاء عرض سائل الفانيليا. يتم تمكين هذه الإصلاحات بشكل منفصل عن الوضع الرئيسي ، بحيث يمكنك اللعب بدون تضاريس ناعمة وعرض السوائل المحسن فقط. تشمل هذه الميزات الإضاءة السائلة السلس ، ومزج الألوان الأحيائية السلس السلس والقوام السائل الطبيعي.



المود الثاني dog go mod 

دوجو مود
Doggo Mod هو تعديل يغير سلوك كلاب Minecraft (الذئاب المروضة) للسماح لهم بالحصول على المزيد من الشخصية.

كما أنه يضيف أوعية للكلاب ليأكل منها وكرة تنس صغيرة ليلعبها.


تحذير! يعمل هذا الوضع حاليًا فقط في Singleplayer ولا أعرف ما إذا كان سيعمل على الإطلاق في Multiplayer. المشكلات التي أواجهها غريبة جدًا ويصعب إصلاحها.
Imgur

الكتل والعناصر
يضيف هذا التعديل:

أطباق الكلب
كرة التنس
وعاء الكلب
هناك 16 وعاءًا مختلفًا لكلاب كل واحد مصنوع من صبغته.

أي كلب إذا كان قريبًا بما يكفي سيأكل منه إذا كان هناك طعام بداخله ... وإلا فسيكون الكلب حزينًا.

يمكنك إعادة تسمية وعاء الكلب باستخدام سندان للسماح للكلاب التي تحمل الاسم نفسه فقط بتناول الطعام منه.

سيعرض أيضًا الاسم على جانب وعاء الكلب.

كرة التنس
لعبة صغيرة لكلب.

يمكنك رميها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها.

إذا لم ترميه بعيدًا عن الكلب ، فسوف يأتي إليه ويمسكه ويعيده إلى صاحبه.

سلوك
هذا الوضع لا يُجري أي تغييرات جذرية على سلوك الكلب.

فيما يلي قائمة بتغييرات السلوك - تمت إضافة قدرة للكلب على الحفر - تمت إضافة قدرة للكلب على حمل عنصر في فمه - تمت إضافة قدرة للكلب على حك أذنه - تمت إضافة قدرة للكلب ليأخذها غفوة - غيرت طريقة شفاء كلب

حفر
من وقت لآخر ، قد يبدأ الكلب في الحفر ... إذا منحته بعض الوقت ، فقد يجد أيضًا بعض الكنوز.

شفاء
هناك طريقتان لشفاء كلب

ضع وعاء الكلب وضع الطعام (يفضل اللحم) فيه بالنقر بزر الماوس الأيمن على وعاء الكلب. إذا كان الكلب بالقرب من وعاء الكلب ولم يكن في حالة صحية قصوى ، فسيحاول تناول الطعام منه.
يمكنك إعطاء الطعام (ويفضل اللحوم) لكلب عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليه. ثم يمسكه الكلب في فمه ويأكل متى شاء.
عقد عنصر
يمكن للكلب أن يحمل عنصرًا في فمه في أي وقت ... لكن لا تتوقع أن يحمل سيفًا.

القيلولة
إذا تركت كلبًا جالسًا وسرت في طريق ما ، فسوف يستلقي ويأخذ قيلولة.

حك أذنه
من وقت لآخر ، قد يحك الكلب أذنه.

وصفات
وعاء الكلب




كرة التنس

لتحميل المود



المود الثالث Mo' Bends

إذا كنت تعتقد أن شخصيات Minecraft يمكن أن تكون أكثر واقعية ، فبدلاً من امتلاك رسوم متحركة ثابتة وجامدة ، فإن هذا التعديل يناسبك فقط! يجعل المخلوقات تبدو على قيد الحياة ، ويضيف مجموعة متنوعة من الميزات الملحمية الأخرى!

 




هذا الوضع هو  من جانب العميل . هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى تثبيته على العميل حتى يعمل ، ولا داعي لتثبيته على الخادم.

 

يمكنك أيضًا  تكوين التعديل بطرق مختلفة ، وإليك برنامج تعليمي:  ~ تهيئة MOD ~





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-