أخر الاخبار

مود المتجولون Roamers في ماين كرافت الكمبيوتر والجوال

 المتجولون هو تعديل يضيف شخصيات نادرة تشبه اللاعب إلى اللعبة ، مع القدرة على جمع الموارد والبناء والزواج والتكاثر والدفاع والكثير ويمكنك ايجاده بشكل عشوائي في الخارطة وايضا سوف يقومون بالبناء دون الحاجه ان تكون قريبا منهم.


مود المتجولون في ماين كرافت





أحفاد اللاعب:

أحفاد اللاعب هي شخصيات جديدة تمت إضافتها في الإصدار 1.3 ، مع القدرة على مساعدة والديهم في جمع المواد.

التبويض:


الأحفاد لا تفرخ بشكل طبيعي في العالم. يمكن الحصول عليها فقط بين اللاعب والتجوال. يجب أن يتمتع Roamer بأقصى حالة للعلاقة مع اللاعب ، وعند النقر بزر الماوس الأيمن فوق زهرة ، سيولد سليل جديد ، نسخة مصغرة من اللاعب الأصل!

جرد:

على عكس الشخصيات الأخرى ، سيكون لدى أحفاد مخزون تفاعلي مع لاعبهم الأم. سيكون لديهم فتحات للدروع وفتحات للعناصر. يمكنك جسديًا أخذ العناصر أو إزالتها من الفتحات مثل الصندوق. من أجل الوصول إلى مخزونهم ، يجب عليك الانحناء والنقر بزر الماوس الأيمن عليهم.


 


الأعمال والعلاقات:


عندما يولد الطفل ، فلن يعرفك ولن يكون له علاقة بعد. هذا يعني أنهم لن يقوموا بأي أعمال منزلية من أجلك. يجب أن ترميهم بالطعام أو الأشياء التي تكون ذات قيمة لكسب الثقة. من هناك ، إذا أصبحوا ودودين معك ، فسوف تطلق العنان لقدرتك على الحصول على يد المساعدة في التعدين للخامات ، وتقطيع الأخشاب ، والصيد ، والزراعة ، وطهي الطعام ، وحتى صيد الكنوز. ومع ذلك ، إذا كانت لديهم علاقة متوترة معك ، فلن يتبعوك حتى. سيتوقف الأحفاد الجائعون أو الجائعون عن القيام بالأعمال المنزلية تمامًا ، لذلك يجب أن تحافظ على صحتهم وسعادتهم.

التعدين:

من أجل الحصول على أحفاد لي ، عليك وضع معول في فتحة اليد الرئيسية في مخزونهم. يجب أن يكون لديهم خام معين للبحث عنه عند التعدين ، لذلك إذا كنت تريدهم أن يستخرجوا الفحم ، فإن وضع قطعة من الفحم في الفتحة فوق فتحة يدهم سيجعلهم يبحثون عن خامات الفحم.


سيحفر الأحفاد أنفاقًا تحت الأرض باتجاه الخامات التي يبحثون عنها ، كما سيضعون المشاعل على الأرض في المناطق المظلمة ، إذا كان لديهم أي منها في مخزونهم.

التقطيع:

سوف يقطع الأحفاد الخشب عند إعطائهم فأسًا في يدهم الرئيسية. بشكل افتراضي ، سوف يقطعون أي أشجار أو سجلات يصادفونها ، ولكن إذا كنت تريدهم أن يقطعوا نوعًا معينًا من الخشب ، فيمكنك وضع سجل في الفتحة الموجودة أعلى فتحة يدهم ، وسيبحثون عن هذا السجل المحدد لقصه تحت.

الصيد:

سيبحث الأحفاد أيضًا عن الكيانات إذا تم منحهم سيفًا في يدهم الرئيسية. بشكل افتراضي ، سوف يصطادون الحيوانات للحصول على الطعام. ولكن إذا حصلوا على انخفاض معين من الغوغاء في الفتحة الموجودة أعلى الفتحة اليدوية الخاصة بهم ، فسيبحثون عن الكيانات بهذا الانخفاض. إذا أعطيت لحمًا فاسدًا على سبيل المثال ، فسوف يصطادون الزومبي ، أو أي شيء يسقط اللحم الفاسد عند الموت.


كن حذرًا عند إعطائهم البارود ، فلن ينتهي الأمر جيدًا!

طبخ:

من أجل جعل أحفادهم يطبخون الطعام ، يجب أن يكون لديهم نيران في مكان قريب ، وأن يكون لديهم أطعمة قابلة للطهي في أيديهم الرئيسية. بعد ذلك ، سيضعونه على نار المخيم ، وينتظرونه حتى ينتهي الطهي.

صيد السمك:

بوضع صنارة صيد في اليد الرئيسية للسلالة ، يمكنك جعلهم يذهبون للصيد!

لن يصطادوا الأسماك فحسب ، بل يمكنهم صيد الكتب غير المرغوب فيها أو الكنوز المسحورة. إذا كنت تبحث عن معدات مسحورة في البداية ، يمكن أن تكون أحفاد مفيدة للغاية.

أو أعطِك حفنة من فوط اللحم والزنبق الفاسد.

الزراعة:

إذا أعطيت مجرفة في يدها الرئيسية ، والمياه ، وبعض المحاصيل أو البذور في مخزونها ، فإن أحفادهم سوف يزرعون الأرض ويزرعون المحاصيل ويحصدون المحاصيل من أجلك. سوف يستخدمون أيضًا بونيميل إذا كان لديهم بعض في مخزونهم.


المتابعة والتجول:


سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على Descendant إلى تغيير ما إذا كان يجب أن يتبعك أم لا ، مثل متابعة الذئب المروض أو البقاء.


إذا كانوا في منتصف عمل روتيني ، فسيتوقفون عما يفعلونه ويتبعونك إذا طلب منهم ذلك.


لن يبقوا في مكان واحد إذا طُلب منهم التوقف عن المتابعة ، وسيواصلون ما كانوا يفعلونه أو يتجولون إذا لم يتم تحديد أي عمل روتيني.


طريقة التحميل

لتنزيل الملف من Mediafire ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


في صفحة التنزيل ، قد ترى إعلانات أو نوافذ منبثقة ، لذا احرص على عدم النقر فوق أي شيء بخلاف زر التنزيل.

انقر فوق زر التنزيل لبدء عملية التنزيل. اعتمادًا على حجم الملف ، قد يستغرق التنزيل بضع دقائق.

إذا طُلب منك ذلك ، فاختر موقعًا على جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك لحفظ الملف.


تحميل المود لماين كرافت الكمبيوتر 


تحميل المود لماين كرافت الجوال 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-