أخر الاخبار

تحميل ماين كرافت 1.20.70.22 الان برابط مباشر مجانا

ماين كرافت 1.20.70.22 هي لعبة رمل ممتعة حيث تستكشف عوالم ضائعة وتقتل الوحوش وتكشف الأسرار. قم بتنزيل ماين كرافت لنظام التشغيل ويندوز و ماك و ايفون و الاندرويد والمزيد!. تنزيل ماين كرافت 1.20.70.22 الان برابط مباشر مجانا, لجميع أجهزة الاندرويد مجانًا فقط من موقع ويب playful11.com. نحنا نوفر لك جميع الالعاب والتطبيقات المكركة مجانا ، أول في اول وفي هاد المقالة يمكننك اصدار 1.20.70.22 مجانا + معلومات عنى الاصدار 1.20.70.22 . ماهي ماين كرافت 1.20.70.22 ؟ أصدر موجانج آخر تحديث بيتا و بريفيو في 24 فبرير 2024 ، ماين كرافت 1.20.70.22 . مجالان رئيسيان تم إصلاحهما في هذا التحديث هما توزيع خام الماس وميكانيكا تجارة القرويين. لاختبار هذه التغييرات ، تحتاج إلى تنشيط اللعب التجريبي في ماين كرافت : بيدروك و ماين كرافت. يسعى موجانج بشغف للحصول على تعليقات حول هذه التعديلات ، لذا اكتب تعليقًا في نهاية هذه المقالة!




ماين كرافت 1.20.70.22 هي لعبة رمل ممتعة حيث تستكشف عوالم ضائعة وتقتل الوحوش وتكشف الأسرار. قم بتنزيل ماين كرافت لنظام التشغيل ويندوز و ماك و ايفون و الاندرويد والمزيد!.
 

تنزيل ماين كرافت 1.20.70.22 الان برابط مباشر مجانا, لجميع أجهزة الاندرويد مجانًا فقط من موقع ويب Apk3rb. نحنا نوفر لك جميع الالعاب والتطبيقات المكركة مجانا ، أول في اول وفي هاد المقالة يمكننك اصدار 1.20.70.22 مجانا + معلومات عنى الاصدار 1.20.70.22 . 

ماهي ماين كرافت 1.20.70.22 ؟
أصدر موجانج آخر تحديث بيتا و بريفيو في 24 فبرير 2024 ، ماين كرافت 1.20.70.22 . مجالان رئيسيان تم إصلاحهما في هذا التحديث هما توزيع خام الماس وميكانيكا تجارة القرويين. لاختبار هذه التغييرات ، تحتاج إلى تنشيط اللعب التجريبي في ماين كرافت : بيدروك و ماين كرافت. يسعى موجانج بشغف للحصول على تعليقات حول هذه التعديلات ، لذا اكتب تعليقًا في نهاية هذه المقالة!

 

إلى ماين كارتس الخاص بك! نأمل أن يكون لديك  ألماسة  الصيف ، سواء قضيتها في التنقيب ، أو التجول ، أو الالتفاف مع كتاب مسحور! لقد أمضينا تجربتنا في التجريب ، ونريد هذا الأسبوع ملاحظاتك  على أحدث تعديلاتنا لتوزيع خام الماس  وتداول  القرويين.  هل لدى هذا التاجر المتجول فجأة المزيد من العناصر للبيع؟ هل يوجد المزيد من الماس على مستوى الصفيحة العميقة؟ وماذا فعلت خلال عطلتي الصيفية؟ اكتشف الإجابات على اثنين على الأقل من هذه الأسئلة (وبعض الأسئلة الأخرى) عن طريق تنشيط التجارب في ماين كرافت: بيدروك. نريد حقًا سماع أفكارك حول هذه التعديلات ، لذا يرجى إرسال ملاحظاتك وأفكارك  إلى  aka.ms/MC120   bugs.mojang.com .

 

ماين كرافت 1.20.70.22 هي لعبة حول تكسير الكتل ووضعها. في البداية ، بنى الناس هياكل للحماية من الوحوش الليلية ، ولكن مع نمو اللعبة ، عمل اللاعبون معًا لإنشاء أشياء رائعة وخيالية.


يمكن أن يتعلق الأمر أيضًا بالمغامرة مع الأصدقاء أو مشاهدة شروق الشمس فوق محيط ممتلئ. إنه جميل. يحارب اللاعبون الشجعان أشياء فظيعة في النذر ، وهو أمر مخيف أكثر من كونه جميلًا. يمكنك أيضًا زيارة أرض الفطر إذا بدا الأمر أشبه بفنجان الشاي الخاص بك

ما الفرق بين ماين كرافت بيتا و ماين كرافت بريفيو
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين ماين كرافت بيتا و ماين كرافت بريفيو والإصدار التجريبي الحالي في أنه يتم تنزيل بريفيو وتثبيته كبرنامج مستقل. اعتمادًا على النظام الأساسي الذي يستمتع فيه اللاعبون باللعبة، يمكنهم تثبيت برنامج بريفيو دون الحاجة إلى تثبيت اللعبة حاليًا.

تعتبر بريفيو مستقلة تمامًا عن برنامج بيدروك، مما يعني أنه يمكن للاعبين الاستمتاع بها دون تعطيل الإصدار السابق من اللعبة. ومع ذلك، لم يتم طرح بريفيو بعد لجميع الأنظمة الأساسية المتوافقة مع بيدروك ، على الرغم من أن موجانج تخطط لتنفيذه للاعبين في الوقت المناسب.

في الوقت الحالي، تتوفر لعبة ماين كرافت بريفيو على أنظمة الايفون ويندوز 10 و11 واكس بوكس. علاوة على ذلك، لا يزال الإصدار التجريبي موجودًا أيضًا في الوقت الحالي لمنصات اكس بوكس وويندوز والاندرويد.

ومع ذلك، هذا مؤقت فقط لأن المعاينة ستؤدي في النهاية إلى إلغاء الإصدار التجريبي بالكامل. يجب ألا يلاحظ اللاعبون اختلافًا كبيرًا نظرًا لأن تطبيقات الإصدار التجريبي وتطبيقات المعاينة متشابهة تمامًا عندما يتعلق الأمر باللعب.

كيف أقوم بتحديث ماين كرافت؟
افتح ماين كرافت لانشر. انقر على “خيارات” بجوار مربع نص اسم المستخدم ، ثم اضغط على “فرض التحديث!” وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد ماين كرافت الخاصة بك بعد ذلك. ستبدأ ماين كرافت في تحديث نفسها. يمكن أيضًا استخدام هذا للحصول على تثبيت ماين كرافت جديد ، والذي سيحافظ على الألعاب المحفوظة وحزم النسيج ، ولكن ليس التعديلات الخاصة بك.

ما الفرق بين ماين كرافت جافا و ماين كرافت بيدروك؟
تعد جافا، إلى حد كبير ، الإصدار الأقوى والأكثر ثراءً من ماين كرافت، ولكنها تفتقر إلى التوافق ودعم اللعب المتقاطع لـ بيدروك. علاوة على ذلك ، يأتي إصدار بيدروك مزودًا بمعاملات دقيقة ودعم RTX وعدد قليل من الوظائف الحصرية الأخرى (ناهيك عن مجموعة أوسع من الأجهزة المدعومة).

إصدار جافا هو جهاز كمبيوتر شخصي فقط ولا يمكن للاعبين التفاعل إلا مع مشغلات جافا الأخرى. وفي الوقت نفسه ، يعد إصدار بيدروك متعدد المنصات مما يعني أن لاعبي بيدروك يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض سواء كان ذلك من خلال وحدة التحكم أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.



يمكن للاعبين في إصدار جافا الوصول إلى العديد من المجتمعات والتعديلات التي لا نهاية لها. هذان الشخصان مجتمعان يجعلان تجربة اللعبة متعددة اللاعبين أكثر مرونة. أكبر عيوب إصدار جافا هو أنها تتطلب أجهزة ذات مواصفات أعلى لتعمل بسلاسة.

تقدم بيدروك بعض الأشياء التي لا تتوفر في إصدار جافا. سوقها بشكل أساسي ، حيث يمكنك الحصول على الأسطح والوظائف الإضافية ، وخيار استخدام وحدات التحكم. توفر أدوات الرقابة الأبوية عبر خدمات اكس بوكس أيضًا راحة البال للآباء.

كيف أعثر على لاعبي ماين كرافت الآخرين عبر الإنترنت؟
للعب ماين كرافت مع لاعبين آخرين ، ابحث عن خادم أولاً. تقدم الخوادم المختلفة طريقة لعب مختلفة. يتمحور بعضها حول البناء ، ويقدم البعض الآخر تجربة MMO ، والبعض الآخر يتمحور حول البقاء على قيد الحياة.

هناك عالم من الاحتمالات ، لذا فإن أفضل رهان لك هو استخدام أي محرك بحث للعثور على خوادم ماين كرافت بنوع أسلوب اللعب الذي تبحث عنه. هذا هو التنوع الذي إذا كنت تبحث عن طريقة لعب مشابهة لـ GTA ، فكل ما عليك فعله هو البحث عن “Grand Theft Auto Minecraft Servers” للحصول على قائمة بالخيارات. بمجرد العثور على خادم ، افتح ماين كرافت ، وحدد متعددة ، واختر “إضافة خادم”.




ملاحظة: لتشغيل ماين كرافت جافا ، يرجى تنزيل جافا وتثبيته أولاً . (ماين كرافت 1.19+ يتطلب جافا 17)

ما هو الجديد
ماين كرافت 1.20.70.22 هو تحديث ثانوي لـ جافا ، والذي يعمل على إصلاح الأخطاء الحرجة وإضافة لغة جديدة تتعلق بـ 1.20.70 .

لقراء المزيد عن الاضافات والاصلاحات في اصدار ماين كرافت 1.20.70.22 اضغط هنا 

كيفية تنزيل لعبة ماين كرافت 1.20.70.22
اضغط على تنزيل ماين كرافت 1.20.70.22 لبدء تنزيل ملف APK. قد يستغرق التنزيل بضع لحظات حسب سرعة الإنترنت لديك.
بعد اكتمال التثبيت ، سترى رسالة تأكيد تفيد بأنه تم تحميل ماين كرافت 1.20.70.22 بنجاح على جهازك.
الآن ، يمكنك فتح التطبيق والبدء في لعب ماين كرافت 1.20.70.22 على جهاز اندرويد الخاص بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-