أخر الاخبار

تحميل لعبة تصليح البيوت هاوس فلبر للموبايل House Flipper


تحميل لعبة تصليح البيوت هاوس فلبر للموبايل House Flipper





 هل حلمت من تشغيل شركة إصلاح المنزل الخاصة بك ، والآن يمكنك أن تفعل ذلك أينما كنت مع هذا الإصدار المحمول الجديد من العملاق للكمبيوتر-إصلاح المنزل وبيع محاكاة-الآن على الهاتف المحمول الخاص بك.
يسمح لك أن تكون أفضل إصلاح لشخص واحد في السوق. تصبح مصمم الداخلية ، وتصميم المنازل وبدء المشروع الخاص بك. تلبية الطلبات عن طريق إصلاح وتزيين المنازل ، ثم بيعها بربح! احصل على أشكال وتصاميم جديدة لأدواتك.
يشمل تصميم وترميم المنزل ما يلي::
رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد
تشغيل سلس إطارات دبل سريعة في الثانية
الكثير من البعثات مثيرة للاهتمام
شراء وإصلاح وبيع المنازل ، وكذلك الديكور الداخلي


وكل هذا هو في انتظاركم في النسخة المحمولة من اللعبة الأكثر شعبية محاكاة ترميم المنزل: هو آل ع أ! لعبة استعادة وبيع. تصبح المصمم الأكثر شهرة والبائع من المنازل.
اتبع الأوامر!
مغامرة خطيرة في انتظاركم في محاكاة لاستعادة العالم! - أوامر مثيرة كاملة من شأنها أن تجعلك تشعر وكأنه البائع الحقيقي والمرمم من المنازل. تعرف على شخصيات ملونة مثل إليانور مور وحيواناتها الموهوبة فنيا (التي تحتاج أنشطة التنظيف إلى المراقبة).قام بتجديد متحف الفن القديم في جوزيبي كلافر وساعد سكان المنازل المهجورة على إصلاح منازلهم المدمرة. يقدم لك في مكان واحد أو في أماكن مختلفة مجهزة بعناصر مميزة.
جعل الديكورات الداخلية
تصبح ديكور المنزل والتصميم الداخلي وفقا لأفكارك الخاصة ، وذلك باستخدام سلع بأسعار معقولة ومجموعة واسعة من الدهانات. تحتوي معظم العناصر المتوفرة في اللعبة على العديد من الخيارات التي ستكتشفها أثناء تقدمك في اللعبة. معرفة الغرض منها ، ولكن أيضا القصة وراءها (الخلفية الدرامية). ما علاقة القطة بكتابة الهايكو ، ولماذا يشتري الغزاة البابليون الهدايا التذكارية هناك ، ستجد إجابات لأسئلة أكثر غرابة في أوصاف أكثر من عنصر واحد متوفر في اللعبة. كل هذا في واقعية الرسومات ثلاثية الأبعاد!
الحصول على الخبرة.

تحميل لعبة تصليح البيوت 

هاوس فلبر للموبايل 

   لتحميل اللعبة 

House Flipper

تحميل للاندرويد 


  >>>  اضغط هنا  <<<


تحميل للايفون


  >>>  اضغط هنا  <<<


كما تقدم لك من خلال أي من الألعاب ، وسوف يصل مستوى وتحسين الأدوات الخاصة بك. انتقل إلى المستويات التالية لإكمال المهام بشكل أسرع. لماذا تؤذي يديك عندما يمكنك ارتداء قفازات مصنوعة من جلد الحوت الخام ، باستخدام العناصر التي اكتشفتها ، يمكنك تزيين الجزء الداخلي من مكتبك وفقا لتصميمك الخاص. يمكن أن تكون أنيقة, ولكن أيضا و...وضع شجرة القط في وسط الغرفة ، لماذا لا ، بعد كل شيء ، انها فكرتك! إذا كنت ترغب في لعب المحاكاة ، وتجديد منزل وتصميم منزل، سوف تقع في الحب مع هذا
شراء ، إصلاح ، تزيين ، بيع




يمكنك فتح عناصر جديدة ، وشراء العديد من المنازل (وإن لم تكن جميلة دائما) بالنقود والعملات المعدنية المستلمة أثناء الطلبات. قم بتجديد منزلك الجديد وتحويله إلى مكتبك أو التفاوض على سعر بيع صفقة مع وكالة عقارية. لا يهم إذا كنت تقوم بتنظيف القمامة في محرقة أو تلميع زاوية واحدة من المنزل إلى الكمال. كل منهم يمكن أن تصبح ملجأ الخاص بك على الطريق لتطوير حياتك المهنية في
إصلاح المنازل أو أن تكون مصدرا للربح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-