أخر الاخبار

تحميل كار باركنج Car Parking Multiplayer


تحميل كار باركنج Car Parking Multiplayer


 Car Parking Multiplayer  كار باركنج 

هي عبارة عن محاكي قيادة واقعي وثلاثي الأبعاد. وهي تقدم لك تنوعا كبيرا على مستوى المركبات التي يمكنك قيادتها بكل حرية واستكشاف تفاصيل المدينة المليئة بالحركية والأسرار.


* ترخيص اللعبة مجانا

* تدعم اللغة العربية اكثر من 45 لغة حل العالم

* اللاعبين الذي قاموا لتنزيل اللعبة 7 مليون لاعب

* فئة اللعبة استراتيجية


وتعتمد لعبة Car Parking Multiplayer طريقة لعب بسيطة لا تختلف عما عرفته في بقية الألعاب المماثلة. ويعني هذا أن أي مستخدم سيكون قادرا على الاستمتاع باللعب من الوهلة الأولى. سيكون بإمكانك التحكم في سرعة عربتك من خلال لمس الدواسات التي تجدها في الجانب الأيمن من الشاشة، بينما تقوم باستعمال الأيقونة التي تشبه عجلة القيادة بغية التحكم في اتجاهك. تقدم لك لعبة Car Parking Multiplayer أيضا الكثير من المحتويات الإضافية عندما يتعلق الأمر بمحاكاة القيادة لتقوم بجعلك تنغمس في التجربة. من بين هذه الخصائص ستجد إمكانية تشغيل أضواء الضباب، استعمال أضواء الانعطاف، بل حتى أضواء الخطر.


من بين أكثر الخصائص إثارة في لعبة Car Parking Multiplayer هناك دمجها المثالي لنظام الركن والذي سيعمل على محاكاة تجربة الركن بأكثر الطرق واقعية.


تقدم لك لعبة Car Parking Multiplayer أيضا نظاما كاملا ومتعدد اللاعبين يسمح لك بالتفاعل في الزمن الحقيقي ليس مع أصدقاءك وحسب وإنما مع بقية اللاعبين الآخرين من مختلف أنحاء العالم أيضا.

   لتحميل اللعبة 

Car Parking Multiplayer

تحميل للاندرويد 


  >>>  اضغط هنا  <<<


تحميل للايفون


  >>>  اضغط هنا  <<<


* أسئلة متداولة

1- هل يمكنني لعب Car Parking Multiplayer مجانا؟

نعم ، يمكنك أن تلعب Car Parking Multiplayer مجانا، ولكنها تتضمن بعض المشتريات داخلها لتتمكن من تخصيص سياراتك. تمكنك اللعبة أيضا من شراء سيارات حصرية.


2- ما هو حجم ملف APK للعبة Car Parking Multiplayer؟

يقدر حجم ملف APK للعبة Car Parking Multiplayer بحوالي 900 ميغا بايت، ولهذا ستحتاج لمساحة كافية من الذاكرة لتشغيلها على جهازك. ويعود كبر حجم هذا الملف، لكون اللعبة تحظى برسومات ذات جودة عالية.


3- كم عدد السيارات بلعبة Car Parking Multiplayer؟

تتيح لك لعبة Car Parking Multiplayer اللعب بأزيد من 100 سيارة، والتي يمكنك تحريرها عبر مختلف أطوارها.


4- هل يمكنني لعب Car Parking Multiplayer على الأنترنيت؟

نعم، يمكنك لعب Car Parking Multiplayer على الأنترنيت. تأتيك هذه اللعبة بصيغة لعب متعددة اللاعبين، حيث ستلعب ضد لاعبين آخرين من حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-