أخر الاخبار

تحميل مود عربة الحصان في ماينكرافت Horse Carts mod

 



تحميل مود عربة الحصان في ماينكرافت  Horse Carts mod


يمكن إرفاق جميع العربات وفصلها عن طريق الضغط على R مرة واحدة أثناء ركوب كيان بعربة قريبة. يمكن تغيير مفتاح الاختصار هذا في الضوابط. ببساطة ابحث عن "مفتاح الإجراء".

إذا كانت العربة تسير بسرعة كبيرة ، فحاول تبديل الوضع البطيء عن طريق الضغط على Sprint مرة واحدة أثناء الركوب. يمكن تغيير هذه السرعة ضمن إعدادات التعديل ، لكن تغييرها سيتطلب إعادة تشغيل Minecraft لتصبح سارية المفعول.

إذا كنت تريد أن يتمكن كيان معين غير الفانيليا من سحب العربة ، فأضفها إلى قائمة الكيانات في إعدادات التعديل. هذا خاص بسلة التسوق وسيتعين عليك معرفة معرف الكيان لإضافته إلى القائمة. إضافة ماين كرافت: سيسمح لك اللاعب بسحب عربة بدون ركوب.

لتحميل المود 

  >>>  اضغط هنا  <<<



هذه العربة هي الأقدم من هذا الطراز. يأتي مع مخزون مزدوج للصندوق وبه مساحة لصديقك للجلوس بشكل مريح على ظهره. حظًا سعيدًا في المغامرات التي يجب عليك التغلب عليها معًا.

ضوابط:
يمكن الوصول إلى مخزون عربات التسوق عن طريق التسلل أثناء النقر بزر الماوس الأيمن عليه. إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوقه دون التسلل ، فستبدأ في ركوب العربة بدلاً من ذلك




المحراث عبارة عن عربة مفيدة وقد تم إعادة توجيهها بشكل طفيف في الإصدار 1.12.2. لا يمكنك فقط وضع المعاول في فتحات المخزون الخاصة بها لتصل إلى 3 كتل في وقت واحد ، ولكن يمكنك أيضًا وضع المجارف لتحويل الأوساخ إلى مسار لربط الأماكن المثيرة للاهتمام في عالمك.

ضوابط:
يمكن تبديل وضع الحرث عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليه. تمامًا مثل عربة التسوق ، يمكن الوصول إلى مخزونها عن طريق التسلل أثناء النقر بزر الماوس الأيمن عليها.




هذه العربة عبارة عن قارب على عجلات. استخدمه للسماح لأصدقائك من البشر وغير البشر بالسفر بجانبك دون التعرق.

ضوابط:
يمكنك دفع الكيانات إلى عربة التسوق لأخذها معك وإطلاق سراحهم عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العربة أثناء التسلل. انقر بزر الماوس الأيمن عليها أثناء عدم التسلل وستبدأ في ركوب العربة بنفسك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-