أخر الاخبار

افضل تطبيق لتحويل صورك بالذكاء الاصطناعي 2023 بطريقة مجانيه


في الفتره الاخيره انتشرت تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم بسرعه وبشهره واسعه بين التطبيقات المشابهه، التطبيق من انتاج شركه Bending spoons والتي تم انشاءها في عام 2013.

تعتبر شركه رائده في تقنيات الذكاء الاصطناعي و أساسيات الذكاء الاصطناعي ولها العديد من التطبيقات المؤثره في المجتمع في الفتره الاخيره.

يعتمد تطبيق علي تقنيه الذكاء الاصطناعي والتي تتيح لمستخدمي التطبيق انشاء صور رمزيه والمعروفه في كافه الاوساط بالافاتار

ماهو التطبيق

هو عباره عن تحويل صورك شخصيه الي شخصيات افتراضيه، لكن تبدو بشكل واقعي مشابه للشكل الحقيقي، بخلاف الصور الكارتونيه والتي لا تعبر عن واقه، وكل ما تعبر عنه شخصيه من وحي الخيال لتأديه دور معين.

يحتوي علي تصميم انيق وبسيط يبسط انتاج الصور ويجعل المستخدم يستمع اثناء استخدام هذا التطبيق.

يتيح للمستخدمين امكانيه رسم الصور الفريده والممتعه باستخدام خاصيه الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك التطبيق مفأجاه الاصدقاء بصورا شخصيه لم يسبق رؤيتها من قبل، وذلك بفضل ادخال بعض النصوص البسيطه من قبل المستخدم علي الصور وترك التطبيق يرسم الصوره باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يجعل تطبيق تعديل الصور شئ بسيط وسهل من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي فبأمكان المستخدم رسم الصوره التي يرغب فيها خلال ثوان معدوده، كأن صديقه رئيسا للولايات المتحده او جعل كلبك يرتدي زي رائد فضاء وكل ذلك بنقره واحده وترك التطبيق يقوم بالمهمه.

يحتوي التطبيق علي آلاف الانماط التي تساعد في رسم الصوره وجعلها فريده من نوعها، فكل ما عليك تحميل الصوره المراد تعديلها وادخال بعض الكلمات البسيطه لوصف الصوره الي الشئ الذي تريد تحويلها اليه، والسماح للتطبيق برسم الصوره باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يحتوي التطبيق علي مجموعه من الفلاتر التي تساعد المستخدم علي اضفاء المزيد من الجمال علي الصور المراد تعديلها، حيث يمكنك من جعلك احد الابطال الخارقين، او يجعلك وكانك تتقلد منصبا مميزا في البلاد. كما يتيح التطبيق امكانيه صنع الصور المضحكه للاصدقاء، وتبادل الوجوه مع مشاهير السينما في هوليود، بجانب امكانيه تحويل صورتك الشخصيه الي احد الابطال الخارقين او شخصيه خياليهةاو تاريخيه، وكل ذلك بدون ان يكون لدي المستخدم اي خبرات سابقه في مجال تعديل الصور باستخدام التطبيق.

يقوم باصلاح الصور المشوشه او التالفه التي مر عليها الزمان بفضل الادوات المتواجده به والتي تحسن من جوده هذه الصور واخراجها باحسن صوره ممكنه وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يعتمد عليه التطبيقة، ويعد الخيار الامثل الاشخاص الذين يرغبون في ممارسه اعمالهم الفنيه وليس لديهم الوقت الكافي لتحسين انفسهم بالرسم، ويمكنك من تغيير صورتك وفقت لما تقوله عنها في كتابه نص فقط وسوف يقوم بتحويل صورتك لعمل فني جميل بطريقه سحريه وفي ثواني.

يقوم التطبيق باخذ ملامحك من مجموعه صور تقوم برفعها للتطبيق ومن ثم يقوم بدراسه تلك الصور واضافتها علي تأثيرات ورسومات افاتار بطريقه احترافيه.


مميزات التطبيق

التطبيق يحتوي علي واجهه بسيطه للمستخدمين.

حجم التطبيق مناسب لمختلف الاجهزه الذكيه.

التطبيق يحتوي علي آلاف الانماط لتعديل الصور.

سهوله تحويل صورتك الشخصيه الي احد الابطال الخارقين.

اتاحه مشاركه الصور المرسومه بالذكاء الاصطناعي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور المرسومه باستخدام الذكاء الاصطناعي صور اصليه وليست منسوخه.

صنع الصور المضحكه للاصدقاء او الحيوانات الاليفه.

امكانيه تبادل الاوجه مع نجوم هوليود او نجمك المفضل.


تحميل تطبيق تحويل صورك بالذكاء الاصطناعي


  >>>  للاندرويد <<<

  >>>  لــIOS <<<


نبذه عن التطبيق

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق ميديافاير من هــــــنـــــــا.

حجم التطبيق 57ميجابايت في متجر جوجل بلاي.

حصل التطبيق علي 2.4 من25الف تقيم

تاريخ التحديث 18/1/2023

عمليات التنزيل 5.000.000

اسم المطور Splice Video Editor



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-