أخر الاخبار

تحميل مود اضاءة الموارد في ماين كرافت Visible Ores

 من افضل المودات التي ممكن ان تحتاجها في عالمك في ماين كرافت تستطيع من خلالها اضاءة الموارد بشكل رهيب داخل الكهوف المظلمة حتى تستطيع رؤيتها بوضوح وسهولة وتتمكن من اخذها بشكل سهل


الخامات المرئية عبارة عن حزمة نسيج Minecraft مصممة لتحسين تجربة التعدين من خلال تسهيل تحديد الخامات وتسريعها. تستخدم الحزمة ميزات Optifine وهي متوافقة مع أدوات التظليل ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاعبين الذين يستمتعون باستخدام أدوات التظليل ولكنهم يجدون صعوبة في تحديد الخامات أثناء التعدين. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين تجربة التعدين الخاصة بك ، ففكر في تجربة Visible Ores.


سأقوم بإضافة دعم التعديل في المستقبل. إذا كنت تريد تضمين أي تعديلات معينة ،


حزمة نسيج الخامات المرئية تجعل القوام الخام المختلفة في Minecraft أكثر جاذبية بصريًا. قبل الدخول فيه ، أنت بحاجة إلى أحدث إصدار من Optifine HD حتى تعمل هذه الحزمة. تفتقد OptiFabric و Sodium واللوادر الأخرى إلى ميزات مهمة تحتاجها الخامات المرئية للعمل ، لذلك تم تحذيرك. ومع ذلك ، فإن القوام المتوهج المنبعث يستحق العناء. حتى خام الفحم سوف يتوهج بضوء داخلي موحل غامض. لكن الأحجار الكريمة مثل الماس واللازورد تبدو الأفضل ، حيث تضيء المنطقة المحيطة بسهولة عندما تجدها تعدين الصخور. ليس لديهم في الواقع نصف قطر خفيف ، لذا تأكد من تعبئة المشاعل عند قيامك بعمليات النهب.



تعمل Visible Ores مع أحدث إصدار من Minecraft ، مع توافق يعود إلى 1.15.1. هذا يعني أنه يعمل مع قدر كبير من حزم التظليل والتعديلات الأخرى ، والتي لم يتم تحديث بعضها منذ سنوات. إنها لا تعمل مع أحدث إصدار من Minecraft ، ولكن يمكنك المزج والتوافق مع الكثير من التعديلات المؤرخة. إنه حقًا شيء جيد ، وليس شيئًا سيئًا. سيؤدي العثور على المجموعة المثالية من أدوات التظليل إلى تغيير تجربة التعدين تمامًا. تعد تظليل BSL خيارًا جيدًا إذا كنت لا ترغب في تجربة مجموعة ، لكن صانع Visible Ores يوصي بـ Complementary Shaders على وجه التحديد. لقد استخدموا هذا التعديل أثناء وضع حزمة الموارد هذه معًا ، لذلك للحصول على أفضل المرئيات ، لا توجد منافسة.




بدقة 16x ، تكون القوام في Visible Ores حوالي ضعف تفاصيل المعيار ، 8x محكم التي تراها في Minecraft. يجب أن تتوقع ضعف الضغط العادي على نظام الألعاب الخاص بك حيث يجب أن يقوم بالمزيد من العمل لتقديم رسومات أفضل. ولكن إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل أدوات التظليل دون أي مشكلة ، فلن تعطيك الأجهزة المرئية أي مشاكل. بشكل عام ، إنها حزمة جيدة تجعل التعدين أسهل. نظرًا لأنك تقضي معظم الوقت في البناء أو التعدين وجمع الموارد ، فإنه يجعل جزءًا جيدًا من اللعبة أسهل على العينين. لا توجد أخطاء كبيرة يمكن التحدث عنها أيضًا ، لذلك لا يوجد سبب لعدم تجربتها.


سمات

دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه Visible Ores Texture Pack.


💡

القوام المنبعث

تحتوي كتل خام معينة ، بما في ذلك Diamond و Redstone و Gold ، على مواد انبعاثية تنبعث منها توهجًا خفيًا في البيئات المظلمة.

🧩

ربط القوام

العديد من الكتل الخام في Visible Ores تتميز بتوصيل الأنسجة ، والتي تتصل بسلاسة بالكتل المجاورة بنفس النسيج.

⭐️

الكتل المدعومة

الماس ، والزمرد ، والفحم ، والنحاس ، والحجر الأحمر ، واللازورد ، والذهب ، والحديد ، وكتل الخام الخام ، والخامات المعدنية السفلية.



الإعدادات المطلوبة

لضمان أفضل تجربة مرئية ممكنة في Minecraft ، من المهم تنشيط الإعدادات التالية في الخيارات> إعدادات الفيديو> الجودة:

القوام المنبعث: ON

القوام المتصل: خيالي / سريع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-