أخر الاخبار

ثلاث مودات سرفايفل في ماين كرافت

 المود الاول double slab mod

ألواح مزدوجة

لأطول وقت كنت غاضبًا بشكل معتدل من ألواح Minecraft. لماذا بحق الأرض لا يمكننا وضع أنواع مختلفة من الألواح فوق بعضها البعض ؟؟ !! لا معنى لي بالنسبة لي ، ولهذا السبب قمت بإنشاء هذا التعديل.


تدور الألواح المزدوجة حول تحسين الفانيليا والألواح المعدلة من خلال تعديلات طفيفة على سلوكها.


سمات

ألواح مزدوجة مختلطة - هل سبق لك أن أردت وضع لوحين من أنواع مختلفة من الألواح فوق بعضها البعض ؟؟ حسنا يمكنك الآن!

سلوك مشابه لـ KleeSab على الألواح المزدوجة المختلطة (أو لوحين مزدوجين من نفس النوع إذا كان خيار استبدال نفس النوع صحيحًا). هذا يعني أن الألواح تنكسر الآن بشكل منفصل عند تعدين لوح مزدوج وتعتمد سرعة تعدين اللوح الفردي على اللوح الذي تنظر إليه والأداة التي تستخدمها. على سبيل المثال: إذا كان لديك لوح بلوط مختلط وبلاطة حجرية ، فستكون محاولة تعدين لوح البلوط باستخدام معول بطيئًا جدًا ، لكن تعدين لوح البلوط بفأس سيكون أسرع والعكس صحيح. هذه ميزة وضع البقاء على قيد الحياة فقط .

الألواح العمودية - ما عليك سوى الإمساك بالتسلل عند إمساك لوح عادي لوضع نسخة عمودية! يعمل هذا أيضًا مع الجمع بين لوحين عموديين بما في ذلك الألواح الرأسية من كوارك ، فقط تأكد من أنك لا تمسك بالتسلل للجمع!


 تحميل المود Double slab mod



التوافق مع التعديل - تعمل ميزة اللوح المزدوج واللوح الرأسي المختلط مع العديد من التعديلات الأخرى بالإضافة إلى التعديلات التي تضيف آلات الألواح مثل المحطات المحسّنة وآلات الألواح التي تسمح بخلط أنواع مختلفة من الماكينات معًا!


المود الثاني  Bridges mod


يضيف هذا التعديل البسيط مجموعة متنوعة من الجسور. الإصدار الأحدث يضيف الزوايا وأي عرض ودرج جسر. يمكن أن تضاء الجسور بالمصابيح.








تم تحسين كل نموذج جسر وتغييره ليناسب بشكل أفضل في طريقة لعب الفانيليا.

أخطط في المستقبل لإضافة أنواع جديدة من الجسور ، ومواد جديدة لهم ، لذلك ستتم إضافة أو تغيير الكثير من الأشياء. ما عليك سوى توصيل عالمك بالجسور :)


 تحميل المود Bridges mod


نوصي باستخدام الإصدار 2.0.6 الأحدث نظرًا لأنه يعمل على إصلاح مشكلات الأداء ، والتي كانت موجودة في إصدارات 2.0.0 - 2.0.5.



المود الثالث Epic fight 




تضيف Epic Fight آليات لعب معقدة وأساليب قتال إلى طريقة لعبك. مع قليل من القتال الذي يشبه الأرواح ومعالجة الرسوم المتحركة

 الفريدة التي تضيف انحناءات إلى ماين كرافت ، ستعمل Epic Fight على رفع مستوى اللعب الخاص بك إلى مستوى آخر تمامًا

 وتسمح بتحديات جديدة رائعة على طول الطريق. ستواجه تجربة جديدة في لعبة minecraft القتالية حيث تمتلك جميع الكيانات آليات

 قتال جديدة ومليئة بالتحديات.


تحميل المود Epic fight

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-